بيع 3 غرف نوم, Vilanova i la Geltrú, برشلونة, إسبانيا, Playa

بيع - Cod. 21775

  • النوع: 3 غرف نوم
  • منطقة: 90 m²
  • عدد الحجرات: 3
  • الطابق:
  • حالة البناء: Excellent

وصف العقار

في موقع فريد ومتميز هو الدور بجوار البحر على كورنيش من فيلانوفا مع شرفة تطل على مناظر رائعة لتلبية التوقعات الأكثر تطلبا. بعد ترقية هذه الشقق اثنين يمكن بسهولة تحويل واحد في السكن الواجهة البحرية واسعة أو الاحتفاظ بها بشكل منفصل اعتمادا على احتياجات صاحب مستقبل هذه المزرعة. البيوت ضمن تجمع المجتمع هادئة وصيانتها جيدا المتاحة، المرآب. العرض كاملة مع أماكن لوقوف السيارات.

شقة تطل على البحر من غرفة المعيشة والمطبخ وغرفة نوم رئيسية، العلامة التجارية الجديدة، 90 M2، 3 غرف نوم (1 جناح مع حمام) 2 حمام، الخارج، عازل للصوت في الهواء الطلق وبين الجيران، وبعد 10 دقائق من وسط المدينة، ويمكن الوصول إليها بسهولة مبنى حديث، الكلمة التدفئة، وتكييف الهواء، والتنبيه، والموسيقى، الماء المنقي، دخول الفيديو، مطبخ مجهز بالكامل وسانتوس العلامة التجارية الأجهزة نيف، الصلبة باب مطلي أبيض، مصاريع الألمنيوم والعزل الكهربائي، نوافذ زجاجية مزدوجة 4 +4 +10 +5 (سلامة)، وقوف السيارات لسيارة كبيرة ودراجة نارية / دراجة.
يقع في منطقة سكنية هادئة، على بعد 10min من وسط المدينة و 30 دقيقة بالسيارة من برشلونة، على مقربة من المدارس والخدمات المرموقة.

وصف الموقع
فيلانوفا هي عاصمة للالغراف، وتقع في منتصف الطريق بين المناطق الحضرية الكبرى (40 كلم من برشلونة و 45 من تاراغونا). انها مدينة ذات تاريخ طويل وحافل بالأحداث، التي فازت ميثاق تاون من الملك جيمس الأول في 1274.

كانت المدينة قد تم، الاستقطاب البيئة الإقليمية الأوسع دائما دينامية اقتصادية كبيرة، يستند أولا على الزراعة والتجارة البحرية من النبيذ (الثامن عشر والتاسع عشر)، في وقت لاحق في التصنيع في قطاع الغزل والنسيج (القرن التاسع عشر) وأخيرا، على التنويع الصناعي كبير من مصانع المعادن والمنسوجات والمواد الكيميائية (النصف الأول من القرن العشرين). حاليا يقيم في المدينة بعض النشاط الزراعي، وأسطول الصيد من أهم كاتالونيا وتضاف إلى التطور الصناعي السريع للقطاع وخدمات التعليم العالي.

العرض من وقت الفراغ

فيلانوفا لديه بحري وتشمل المرافق الترفيهية مارينا، والشواطئ، والممر، ملعب غولف ... العرض الثقافي متنوعة وشاملة والمتاحف الشهيرة وطنيا مثل فيكتور بالاغوار (الكاتالونية فن الرومانسية)، أو التكنولوجيا، مثل السكك الحديدية، لديها برنامج للمسرح والموسيقى والسينما والمهرجانات، مثل الموسيقى الشعبية والتقليدية (FIMPT).
العرض فيلانوفا احتفالي التقليدية والشعبية هو أغنى من كاتالونيا، وتسليط الضوء على مقابر تريس، كرنفال، الجوقة الكبرى ...

في المدينة مع الكثير من التقاليد الزراعية وصيد الأسماك، والمطبخ، ويعتمد على الفواكه والخضروات الطازجة، بل هو أيضا مهم جدا ومعترف بها.

طلب معلومات


International Real Estate VNG
أريد تلقي تحديثات للعروض المماثلة
أقبل معالجة البيانات الشخصية*
  1. التفضيلات

    لتحقيق استخدام أفضل لموقع Realigro، قم بإعداد التفضيلات الخاصة بك للغة أو العملة أو المتر المربع أو القدم

    الآن تعيين لا تظهر مرة أخرى
BB